عطر ارماني الاخضر للنساء والرجال و تقييمات المستخدمين

تعرفي علي عطر ارماني برايف الاخضر من جورجيو ارماني

عالم العطور متسع ولا نهاية له، فلكل عطر رائحته وجاذبيته الخاصة سواء كان للرجال وللنساء، ومن بين هذه العطور المتنعوة يأتي عطر ارماني الاخضر أو عطر ارماني برايف الاخضر، حيث أنه يتميز بالرائحة القوية والمثيرة والجذابة، فضلا عن شكل زجاجته الأنيقة الذي تم وضعه بها، فتعروفا أكثر على أسرار هذا العطر الجذاب.

عطر ارماني الاخضر

يعد عطر ارماني الاخضر من أفضل العطور التي يمكنك اقتنائها واستخدامها عطرك الرسمي والأساسي، وهذا لأن العطر الخشبي الذي يتناسب مع الرجل والمرأة ويجعل من يضعه أكثر جاذبية وأناقة وجمالا، فاقتائك ارماني الاخضر عطر ستتمتع برائحة قوية ومثيرة وغير رائجة، وأكثر من ذلك في الزجاجة ذات الـ 100 مل، وقد إصدار هذا العطر للمرة الأولى في عام 2016 من خلال الزجاجة الأنيقة ذات اللون الأخضر وتركيز أو دي برفيوم الجذاب ومن أهم ميزات عطر ارماني الاخضر أنه يتناسب مع السيدات والرجال في نفس الوقت، ويحتوي هذا العطر على مكونات خشبية طبيعية منها الكشمير والصندل والعنبر والمسك. 

ويتميز أيضا عطر ارماني الاخضر بالرائحة التي تحمل نوعا من الجاذبية والفخامة، حيث أن به خليط الزهور والفواكه والمكونات صابقة الذكر، ومنها زهرة البرتقال وزهرة الفلفل والياسمين إلى جانب رائحة الفانيلا الجذابة المتواجدة في عطر جورجيو ارماني الاخضر، فرائحة هذا العطر جميلة وجذابة للغاية وكل من جربه أكد على ذلك، كما أنه يثبت في الملابس لفترة طويلة حتى بعد غسلها وهذا ما يميز عطر ارماني الاخضر نسائي فالسيدات يبحثن عن عطر يدوم فترة أطول خاصة في فصل الصيف. كما يمكنكي ايضا التعرف علي تجربتي مع عطر روبرتو كفالي الاسود

معلومات عن عطر ارماني الاخضر

اسم العطر Armani prive vert from Giorgio armani
الماركه عطور جورجيو ارمانى.
 التركيز او دى بارفيوم.
الجنس نسائي ورجالي.
حجم العطر 100 مل.
تاريخ الإصدار 2016.
الخطوط العطرية عطر خشبي للرجال والنساء.
وقت استخدام العطر عطر مثالى ومناسب لجميع الأوقات.

ماهي مكونات عطر ارماني الاخضر

عطر ارماني الاخضر

يتميز عطر ارماني برايف الأخضر بالمكونات الطبيعية الآمنة والتي نادرا ما تتواجد في منتج عطري واحد ويكون مناسب للرجال والنساء في آن واحد، وهذه المكونات تجعله جذابا وينال إعجاب كل من جربه واستخدمه في كل مكان ظهر به منذ إنتاجه للمرة الأولى في عام 2016، وهذا بالتأكيد يكون بسبب المكونات الجميلة والطبيعية التي يحتوي عليها هذا العطر.

ومن أهم مكونات ارماني الاخضر عطر :-

  • القاعدة الخاصة بعطر أرماني الأخضر الجذاب تتكون من الفانيلا والجاوي مما يجعله جذاب وثابت الرائحة مدة طويلة حتى في الأجواء الحارة.
  • أما قلب العطر فيتكون من الإيلينج والياسمين والفل فضلا عن مستخلص الفلفل الوردي
  • وإذا ذهبنا إلى قمة العطر فهي تحتوي على البرتقال المر مع عطر البرتقال الحلو وهذا يعطي فخامة وجاذبية ورقي في الرائحة عندما تفوح.

أهم مميزات عطر ارماني الاخضر

  • من أهم مميزات عطر ارماني برايف الاخضر أنه أحد أهم واشهر العطور الخشبية أو التي تنتمي لفئة العطور الخشبية التي تم تخصيصها منذ اختراعها في عام 2016 للنساء وللرجال معا 
  • من أهم مميزات هذا العطر أنه يدوم لفترة طويلة مقارنة بأنواع العطور الخشبية الأخرى، حيث أنه ينمتي لنوعية العطور “الثابتة” التي تستمر على مدار اليوم حتى بعد التعرض لأشعة الشمس أو بذل مجهود تظل عالقة في الملابس
  • يتناسب هذا العطر مع كافة الأوقات والمناسبات فإذا كنت تريد استخدامه في مناسبة أو عند الذهاب للعمل فهو يتناسب مع كل الأوقات والمناسبات.
  • الهطر من أهم ميزاته التي يتفرد بها أنه دافئ ويعطي انتعاش لصاحبه والإشراقة التي يحتاج إليها أي شخص في العطر الذي يستخدمه وهذا يعطي الشخص جاذبيته الخاصة.
  • يعد في أول قائمة العطور ذات الرائحة الجذابة المتميزة مما يعطيها ويعطي الشخص الذي يضعها المزيد من الفخامة
  • يعد العطر الأول الذي لا يميز بين رجل وسيدة فيكمن لكلاهما استخدامه، ربما ما يعيب هذا العطر فقط هو أنه مرتفع الثمن مقارنة بالعطور الأخرى حيث يصل سعره في المملكة العربية السعودية إلى حوالي 1200 ريال سعودي. 

تعرفي ايضا علي تجربتي مع عطر روبرتو كفالي الازرق


تجربة عطر ارماني الأخضر وتقييمات العملاء

عطر ارماني الاخضر

حرص بعض مستخدمي عطر أرماني الأخضر الجذاب على وضع تجربتهم وآرائهم في العطر بعد استخدامه، حيث أكدت إحدى العميلات على أن هذا العطر يميل أكثر إلى أن يكون عطر نسائي في المقام الأول لأنه عطر ناعم وأنيق وهادئ.

كما أكدت أخرى على أن العطر “فواح” ويترك الأثر الكبير والذي يستمر لفترة طويلة على الملابس والجسم، كما أكدت على أنه يستمر طويلا على الملابس القطنية لكل من يبحث عن عطر بعطر فواح أو يستمر طويلا لابد أن يستخدم هذا العطر الأنيق، وقد كسب ثقة العديد من العملاء في العديد من الدول العربية منذ إصداره في 2016.


جورج ارماني الاخضر 

يعتبر جورجيو ارماني الاخضر هو الماركة التي ينتمي إليها عطر أرماني الأخضر والتي تأسست في ثمانينات القرن الماضي، وقد تم إنشائها من خلال شركة رويال الرائدة في مجال صناعة العطور في العالم، لذلك أصبحت الماركة مشهورة كأفضل واقوى أنواع العطور في العالم ويتم تصميم زجاجات أنيقة الشكل للغاية لعطر أرماني الأخضر، كما ظهر بعد ذلك بديل عطر ارماني الاخضر من خلال عطر أرماني روج الأحمر للسيدات وعطر أرماني الأزرق أيضا.

ويطلق على عطر أرماني الأزرق عدة أسماء مختلفة منها عطر ارماني برايف الأزرق أو ماء عطر بلو لازولي ويعتبر هذا النوع أحد ارقى وأفضل عطور تشكيلة أرماني حيث أن لون العطر أزرق سماوي ويعتمد على حجرين كريمين في الهند وهما الفيروز واللازورد حيث يشير هذان العطران إلى القوة الشديدة.

مكونات عطر جورج ارماني الاخضر :-

  • مقدمة العطر تتكون من البارجموت والهيل وشاي الشعير.
  • أما قلب العطر أرماني الأزرق فيتكون من البرقوق والياسمين والأوسمانثوس.
  • وإذا انتقلنا إلى قاعدة العطر فهي تتكون من خشب الصندل والتبغ والعسل مع الفانيلا.

مقالات قد تفيدك للحفاظ علي جمالك

افضل زيت لتطويل الشعر

صبغة شعر كولستون

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد