افضل شامبو للشعر الدهني 10 شامبو للشعر الدهني في السعودية

أهم النصائح لإختيار شامبو للشعر الدهني

اليوم في موقع كوني اسثنائية سوف نتكلم عن افضل شامبو للشعر الدهني فهو يعرف بقدرتة على إفراز الدهون بسرعة كبيرة عن باقي أنواع الشعر فلا يحتسب عدد المرات التي تقومين بغسله فيها فيجب على استخدام أفضل شامبو للشعر الدهني والقشرة فهو الحل الامثل لتعديل درجة حرارة الحموضة داخل فروة الرأس الدهنية ف حسن اختيار شامبو طبي للشعر الدهني يساعد على تقليل إنتاج الزهم والدهون و سوف نقوم بالتوضيح لكم ما هي  أفضل شامبو للشعر الدهني الخفيف والمتساقط  الذي يمكن شرائها من الصيدلية و ذات نتائج سريعة. كما يمكنك التعرف علي افضل كريم للشعر

أهم النصائح لإختيار أفضل شامبو للشعر الدهني

سوف نوضح لكم اهم النصائح لاختيار افضل شامبو للشعر الدهني دائما ما يخلط الناس عند البداء في اختيار نوع الشامبو فهناك بعض الاشخاص تقوم بالاخيار وفقا لنوع شعرهم ولكم ذهذا خطا فلبد من اخيار الشامبو الذي يتوافق مع فروة الرأس , في بعض الاحيان يكون الشعر جاف و فروة الرأس دهنية في تلك الحالة لبد من استخدام شامبو مناسب لفروة الرأس و استخدام بلسم يتناسب مع للشعر ولذلك سنفوم بتقديم لكم اهم النصائح عن افضل انواع الشامبو للشعر الدهني

  • يجب عليكي اختيار شامبو طبي للشعر الدهني الغني بالتركيبات و بالمكونات الطبيعية للحصول على افضل استخدام مثل زيت جوز الهند و زيت الروزماري وزيت الجوجوبا وهي من افضل انواع الزيت لكونها تقوم بتقوية البصيلات.
  • يجب اختيار أنواع الشامبو التي تساعد على تنظيم الإفرازات الدهنية.
  • ينصح باستخدم الشامبو الجاف بدل من الشامبو السائل
  • هناك ايضا نشاء الذرة وهي من افضل الحلول الطبعية واالاكثر فاعلية لتنظيف فروة الراس وهي تعتبر بديل للشامبو الجاف.
  • يجب ان يكون الشامبو خالي من مواد مثل الكبريت والبارابين وذلك للحفاظ على قوة الشعر.
  • يجب ان يحتوي الشامبو على حمض الساليسلك فهو من افضل منظفات الجيدة لفروة الرأس
  • يجب عدم استخدام اي نوع من انواع الشامبو المرطب أو المنعم فهي تزيد من مشاكل الشعر الدهني.

تعرف ايضا علي افضل كريم للشعر للرجال

افضل شامبو للشعر الدهني

1 – شامبو جوفياليتي للشعر الدهني

افضل شامبو للشعر الدهني

يعد شامبو جوفياليتي من أفضل شامبو للشعر الدهني لكونه يحتوي على مكونات طبيعية مثل زيت جوز الهند و زبدة الشيا وهي تساعد بشكل كبير في التخلص من الزيوت المتراكمة وتنظيف فروة الرأس وايضا يساعد في الحفاظ على الشعر ولا يوثر بشكل سلبي على الشعر فـ لهذا يعد من شامبو طبي للشعر الدهني.


2 – شامبو نيتروجينا للشعر الدهني

افضل شامبو للشعر الدهني

شامبو نيتروجينا هو صنع خصيصا للشعر الدهني و يفضل استخدامه بشكل يومي منتظم وايضا يفضل استخدامه مره أو مرتين أسبوعيا بحد أقصي وذلك للحفاظ على نظافة شعرك وذلك لعطاء مساحة كافية لفروة شعرك لاخراج زيوتها المرطبة للحصول على لمعان و زيادة قوته ولا ينصح بستخدامه اكثر من مرة في اليوم ذلك لتجنب جفاف فروة الرأس.

أشتري الأن من امازون السعودية

تعرفي ايضا علي افضل كريم للشعر الكيرلي


3 – شامبو تريسمي Tresemme Deep Cleansing Shampoo

افضل شامبو للشعر الدهني

يعتبر شامبو تريسمي للشعر الدهني من افضل الشامبوهات لكونه يحتوي على فيتامين سي و ايضا بعض الخلاصات الطبيعية مثل الليمون و الجريب فروت وهي تعمل على تقوية جذور الشعر و تغذيتها بشكل كبير و ايضا تعمل علي تنظيف فروة الرأس و يساعد على تجديد بصيلات الشعر و تعزيز صحتها.


4 – شامبو كريستاس سبيسيفيك Kérastase Specifique

افضل شامبو للشعر الدهني

يعد شامبو كريستاس من افضل شامبو للشعر الدهني المتساقط فهو يساعد على تجديد فروة الرأس و ايضا يعمل على تريطيب الشعر الجاف لكونه يحتوي على مادة الجلايسين وهي مادة تساعد على تنظيم الافرازات الدهنية و يتميز ايضا برائحته العطرية المتميزه

أشتري الأن من امازون السعودية


5 – شامبو صانسيلك Sunsilk Stunning Black Shine Shampoo

افضل شامبو للشعر الدهني

يتميز شامبو صانسيلك Black Shine من أفضل شامبو للشعر الدهني الخفيف والمتساقط لكونه يحتوي على ركيبة غير دهنية وهي تقوم بتعذية الشعر الهني و ايضا يحتوي على مركب فعال يسمي Amla pearl لمعالجة الشعر التالف و يزيده لمعاناً.

أشتري الأن من امازون السعودية

تعرفي ايضا علي افضل منتجات الشعر الكيرلي في السعودية


6 – شامبو بانتين Pantene Pro-V Micellar Gentle Cleansing Water Shampoo

افضل شامبو للشعر الدهني

لقد صرحة شكرة بانتين ان هذا الشامبو هو من افضل شامبو للشعر الدهني لكونه يحتوي على تكريبة خفيفة بمزيج من مضادات الأكسدة وفيتامين B5  وايضا تكنولوجيا ماء ميسيلار وهي خفيفة على فروة الرأس و ايضا هو خالي من البارابين والسيليكون.

أشتري الأن من امازون السعودية


7 – شامبو شوارز كوف

افضل شامبو للشعر الدهني

يتميز شامبو شوارزكوف بانه يساعد على تقوية الشعر وزيادة كثافته ويعمل على نظفة فروة الرأس كما انه يتحكم في نسبة افراز الزيوت ويحكم ايضا في معدل تراكم الزيوت على فروة الرأس و يتميز بكونه يحتوي على تركيبته المميزة بتكنولوجيا خلايا الأمينو وهي تساعد في اعادة بناء بصيلات الشعر التالفة و تزيد من قوتها مما يعطيك مظهر شعر مثالي وانيق.


8 – شامبو هيمالايا هيربال

افضل شامبو للشعر الدهني

 

يعد شامبو هيمالايا هيربال من افضل شامبو للشعر الدهني خالي من المواد الكيميائية لكونه مستخلص من اعشاب طبيعية أمنه مثل الأملا والحمص و العرقسوس وايضا مستخلص من الميروبالان الاسود وهي مواد تعمل على تعذية الشعر وتقويته و تساعد على تنظيفة من الزيوت بلطب و تقوم بترطيب فروة الرأس في نفس الوقت.


9 – شامبو تري زي مي بالكيراتين TRESemme

افضل شامبو للشعر الدهني

يتميز شامبو TRESemme بتركيبته الممتميزة والتي تتكون من الكيراتين و زيت الأرجان وهما يساعدان على تكثيف الشعر و يعالج التالف ويعمل ايضا علي تنعيم الشعر بجانب انه يحافظ على نظافة الشعر و يتميز ان نسبة افراز الزيت به تدوم لفترة طويلة و للحصول على افضل النائج يفضل استخدام لمجموعة الكاملة للعناية بالشعر الدهني من تري زي مي وخاصة البلسم فهو يساعد مع الشامبو على اظهار شعرك في أبهى صوره.

أشتري الأن من امازون السعودية

يمكنك القرائة ايضا عن افضل غسول للبشرة المختلطة


10 – شامبو لوريال باريس LOREAL PARIS HSIR EXPERT

افضل شامبو للشعر الدهني

شامبو لوريا باريس يعد من افضل انواع الشامبو للشعر الدهني صنع خصيصا للاتسخدام بشكل متكرر ولكن ليس بشكل يوميا ويتميز بكونه يحتوي على فيتامينا تعمل على تغذية وتقوية شعرك بالاضافة لقدرته على ازالة الاوساخ المتراكمة على فروة الرأس وايضا لديه الامكانية في التجكم في نسبة افراز الزيت و كونه ايضا حتوي في مكوناته على مضادات الأكسدة فهو يكون طبقة حماية وترطيب لفروة الرأس مما يمنع جفافها.


أفضل وصفة لعلاج الشعر الدهني

سنوضح لكم افضل وصفه قومي بخلط نصف كوب من الزبادي الطبيعي غير المحلى مع اضافة ملعقة صغيرة من صودا الخبز و ايضا اعصري نصف ليمونة على الخليط  وقومي بمزجه جيدا حتي تحصلي على خليط ناعم ثم قومي بتوزيع الخليط  على الشعر مع تدليك فروة الرأس لعدة دقائق بحركة دائرية ثم اتركيه على الشعر لمدة نصف ساعة قبل أن يشطف بالماء الفاتر يمكن تكرر تلك العملية  مرة واحدة أو مرتين على الأكثر للحصول على أفضل النتائج.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد